تتبع الجامعة

  • facebook
  • twitter
  • rss_icon
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_3ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_2_ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar1.jpg

مصلحة الاتصال و التواصل

مصلحة الاتصال و التواصل

تعمل مصلحة الاتصال و التواصل بجامعة مولاي إسماعيل على تقديم صورة متميزة عن الجامعة، من خلال ضمان احترام الهوية البصرية لهذه الأخيرة، وإشاعتها بين كل المتعاملين معها. كما تعمل على تنزيل خطة تطوير الجامعة في جانبها التواصلي من خلال تعزيز التواصل الداخلي والخارجي.

كما تحرص المصلحة على تتبع مختلف الأنشطة ذات الصلة بالحياة الجامعة، وتواكب الإعداد لها وسيرها، وتخبر بذلك مختلف الشركاء والمهتمين بالشأن الجامعي.

تدعم المصلحة مختلف مكونات الجامعة في الأنشطة التي تنظمها من خلال المواكبة والتغطية الاعلامية ، وتعرّف بنتائج البحث العلمي ، وبرامج الحكامة الداخلية وغيرها.

و لبلوغ هذه الغايات، تستند مصلحة الاتصال و التواصل على خطة عمل شمولية ، تستمد قوتها من الاتصال الدائم  بالعاملين في الحقل الإعلامي ، والسهر على تتبع كل ما يستجد من أنشطة وتظاهرات وإعلانها ، و نشر ما يستجد وما يستقبل من أنشطة وأخبار الجامعة ومكوناتها، علاوة على تطوير النافدة المعلوماتية وتوظيف المواقع الاجتماعية بغية استيعاب كل ذلك.

مهام مصلحة الاتصال و التواصل

تناط بمصلحة التواصل مهمة استقبال ونشر المعلومة في الفضاء الجامعي، وبين الجامعة ومحيطها الاقتصادي  والاجتماعي والسياسي  ومع مختلف الشركاء في الداخل والخارج.

الإتصال:

معاذ أبولعڭيڭ
مصلحة الاتصال والتواصل

communication@umi.ac.ma
+212 535 467 306
+212 353 467 305