تتبع الجامعة

  • facebook
  • twitter
  • rss_icon
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_3ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_2_ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar1.jpg

حفل توزيع الجوائز على الطلبة المتميزين

بمناسبة اختتام الموسم الجامعي 2016-2017 تنظم جامعة مولاي إسماعيل حفل توزيع الجوائز على الطلبة المتميزين، وذلك يوم الخميس 27 يوليوز 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة المركب الثقافي محمد المنــونـي التابع لوزارة الثقافة والاتصال بمكناس.

يعتبر هذا الحدث السنوي فرصة من أجل تكريم المتفوقين في مختلف التكوينات المعتمدة داخل جامعة مولاي إسماعيل، وكذلك للرقي بالتعليم العالي والبحث العلمي في المغرب؛ وهو أيضا مناسبة هامة لترسيخ مبدأ التميز في صفوف الطلبة وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في مسارهم الدراسي.

ويستهل الحفل بزيارة لمعرض الفنون التشكيلية لطلبة جامعة مولاي إسماعيل، ثم تليها كلمة السيد رئيس الجامعة. كما ستتميز هذه المناسبة بمشاركة عدد من الطلبة الموهوبين في عدة أنشطة ثقافية وفنية ورياضية.

وخلال هذا الحفل سيتم توزيع الجوائز على الطلبة المتميزين من مختلف المؤسسات التابعة لجامعة مولاي أسماعيل: كلية العلوم، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية (مكناس)، وكلية العلوم والتقنيات (الرشيدية)، الكلية المتعددة التخصصات (الرشيدية)، والمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن، والمدرسة العليا للتكنولوجيا (مكناس)، والمدرسة العليا للتكنولوجيا (خنيفرة)، والمدرسة الوطنية العليا(مكناس).