تتبع الجامعة

  • facebook
  • twitter
  • rss_icon
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_3ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_2_ar.jpg
http://www.umi.ac.ma/wp-content/uploads/2013/01/hedslide_4ar1.jpg

إعلان عن فتح باب الترشيحات لولوج إطار أساتذة التعليم العالي

إعلان عن فتح باب الترشيحات
لولوج إطار أساتذة التعليم العالي
(دورة دجنبر2019 )

 

         بناء  على قرار وزير  التعليم  العالي والبحث  العلمي وتكوين الأطر  رقم 2645.15   الصادر في 29 من  رمضان  1436  (16 يوليو 2015) بتحديد كيفيات تنظيم إجراءات التعيين في إطار أساتذة التعليم العالي بالمؤسسات الجامعية ،

وبناء على المرسوم رقم 2.96.793 الصادر في 11 من شوال 1417 (19 فبراير 1997) في شأن النظام الأساسي الخاص بهيئة الأساتذة الباحثين بالتعليم العالي، كما وقع تغييره وتتميمه، ولا سيما المادة 12 منه،

يعلن رئيس جامعة مولاي اسماعيل بمكناسعن فتح باب الترشيحات لولوج إطار أساتذة التعليم العالي بالمؤسسات الجامعية التابعة لجامعة مولاي اسماعيل من لدن الأساتذة المؤهلين المتوفرين على الشروط المنصوص عليها في المادة 12 من المرسوم رقم 2.96.793 الصادر في 11 من شوال 1417 (19 فبراير 1997) المشار إليه أعلاه.

 ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :

  • طلب موجه إلى رئيس الجامعة ؛
  • نسخة من السيرة الذاتية للمترشح ؛
  • استمارة الترشح معبأة وفقا للملحق رقم 2 رفقته ؛
  • نسخة من شهادة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو دبلوم معترف بمعادلته لإحدى الشهادتين؛
  • نسخة من شهادة التأهيل الجامعي، ويعفى من الإدلاء بهذه الشهادة الأساتذة المؤهلون المنصوص عليهم في المادة 37 مكررة من المرسوم رقم 2.96.793 الصادر في 11 من شوال 1417 (19 فبراير 1997) المشار إليه أعلاه؛
  • نسخة من قرار التعيين في إطار أستاذ مؤهل؛
  • شهادة تثبت أن المترشح قد زاول عمله لمدة ست سنوات على الأقل بصفة أستاذ مؤهل مؤشر عليها من طرف رئيس المؤسسة التابع لها المترشح وذلك إلى غاية 31دجنبر2019؛
  • تقرير مفصل للأنشطة العلمية والبيداغوجية يحدد فيه المترشح الغلاف الزمني المنجز طيلة ست سنوات الأخيرة وبرامج التكوين الملقنة وكذا التأطير البيداغوجي لمشاريع نهاية الدراسة والأطروحات والتداريب وفقا للملحق رقم 3 رفقته، مؤشر عليها من طرف رئيس المؤسسة التابع لها المترشح؛
  • الإدلاء بجميع الوثائق الإثباتية لتجربة المترشح مؤشر عليها من طرف رئيس المؤسسة التابع لها، وذلك في مجال التعليم والتأطير وتنشيط أعمال البحث من مؤلفات ومطبوعات والرسائل والأطروحات المؤطرة ونسخة من الصفحة الأولى من المقالات وملخص عن المداخلات في الندوات وكذا شهادات المشاركة فيها وشهادات أو وثائق تبرر كل نشاط مدرج ضمن شبكة التقييم الملحقة بقرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر رقم 2645.15 الصادر في 29 من رمضان 1436 (16 يوليو 2015) السالف ذكره.

           باستثناء طلب الترشيح، يجب الإدلاء بجميع الوثائق في خمس نسخ (05)كما يجب أن تكون الشهادات والمؤهلات الواردة أعلاه مشهود بمطابقتها للأصل.

      تودع طلبات الترشيحات لولوج إطار أساتذة التعليم العالي بالمؤسسات الجامعية مرفقة بالملف العلمي والبيداغوجي لدى رئيس المؤسسة الجامعية التي ينتمي إليها المترشح مقابل وصل، وذلك ابتداء من 18أكتوبر 2019إلى غاية 13دجنبر  2019 علىالساعة 18 :  30 مساء.

ملحوظة :

    للاطلاع علىقرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر رقم 2645.15   والملاحق المرفقة يرجى الضغط هنا

الملفات المرفقة :